تعزيزا لاواصر التعاون بين جامعة البصرة وهيئة الحشد الشعبي من خلال دعم المقاتلين في سوح المعارك وتقديم المساعدات بادرت جامعة البصرة بارسال الوجبة الاولى من”البطانيات” لغرض توزيعها على المقاتلين في الجبهات الشمالية.
وقال مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة البصرة الدكتور علي عبد الله الكناني ان هذه المبادرة هي رسالة الغرض منها الدعم المعنوي لمقاتلي الحشد الشعبي وهي اقل ما يمكن ان تقدمه الجامعة من خلال استاذتها اللذين بادروا بهذه الحملة.
مضيفا ان هذه المبادرة هي واحدة من عدد من المبادرات التي قام بها قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة والتي تصب في الدعم الاعلامي واللوجستي للمجاهدين من مقاتلي الحشد الشعبي الابطال كما انها تمثل حافزا معنويا للمقاتل في الجبهة بأن التدريسيين والطلبة في الجامعة يتواصلون معكم وان الجامعة ليست بعيدة عنكم فهي تتواصل معكم وتدعمكم.
من جانبه اثنى مدير قسم الدعم اللوجستي في هيئة الحشد الشعبي بالبصرة الشيخ مصطفى الكنعان التميمي على هذه المباردة وهي في الوقت المناسب بسبب حلول فصل الشتاء وليس جديدا على جامعة البصرة ان تقدم هذه المبادرات فهي سباقة دائما لتقديم الدعم للحشد الشعبي من اجل ادامة المعركة وتحرير المدن العراقية من الزمر الارهابية.