مكتب المساعد الاداري

يعتبر مكتب مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية سلطة إدارية عليا منوط بها تمرير وتطبيق القوانين والتعليمات السارية وجهة رقابية راصدة لمراكز نشوء القرار ونواة لمتابعة عملية التخطيط والتنظيم والتنسيق والتوجيه والرقابة على الموارد المادية والبشرية للمؤسسة بغية الوصول إلى أفضل النتائج بأقصر الطرق من اجل الارتقاء بالمؤسسة التعليمية المعطاء.

رؤية المكتب :

يسعى مكتب مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية بأنه يكون من أفضل المكاتب المشهود لها بالشفافية والنزاهة والرصانة والتميز في شتى المجالات.

رسالة المكتب :

يعنى مكتب مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية إلى خلق إدارة متميزة وناجحة على وفق المعايير وتأهيل موظفين يمتلكون مهارات إدارية وتربوية وأخلاقية تحقق التميز للجامعة كما يعمل المكتب على تقديم أفضل الخدمات للمؤسسة والمنتسبين وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية.

أهداف المكتب :

1. اعداد كوادر مؤهلة إداريا وفنياً وأخلاقيا في مفاصل المعرفة المختلفة.
2. التحسين والتطوير المستمر للمهارات والقدرات الإدارية والفنية للارتقاء بمستوى اداء جميع العاملين في المكتب.
3. توفير بيئة عمل متميزة للموظفين تبعث على الطمأنينة وتوفر فرص الإبداع والابتكار.
4. تطبيق معايير الجودة.

مكتب مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية يتكون من :

1. مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية
2. مدير المكتب
3. موظفي المكتب